القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق جهات الاتصال الموثوقة Trusted Contacts لأجهزة أندرويد

تطبيق جهات الاتصال الموثوقة Trusted Contacts من جوجل لأجهزة وهواتف 

تطبيق جهات الاتصال الموثوقة Trusted Contacts من جوجل لأجهزة وهواتف أندرويد
يسمح تطبيق “جهات الاتصال الموثوقة” أو Trusted Contacts لجهات الاتصال الموثوقة بطلب معرفة موقع المستخدم.
اقرأ أيضا...
وقالت جوجل مثال على عمل التطبيق حيث: “إذا كنت بخير، يمكنك رفض الطلب، ولكن إذا كنت غير قادر على الرد، فستتم مشاركة موقعك تلقائيًا (يجدر بالذكر أن هذا يحدث حتى إذا لم تكن متصلًا بالإنترنت أو إذا نفدت طاقة البطارية)”.

شاهد الفيديو التالي وأشترك في قناتنا

وأضافت الشركة أنه يمكن للمستخدم مشاركة موقعه بشكل استباقي إذا شعر بعدم الأمان أو حدثت له حالة طارئة. كما يمكن لجهات الاتصال الموثوقة رؤية حالة نشاط هاتف المستخدم للتعرّف بسرعة على أنه بخير.

ومن ميزات تطبيق جهات الاتصال الموثوقة

  • يمكنك إضافة أقرب أصدقائك وعائلتك كجهات اتصال موثوقة.
  • يمكنك السماح لجهات الاتصال الموثوقة بطلب معرفة موقعك. وإذا كنت بخير، يمكنك رفض الطلب، ولكن إذا كنت غير قادر على الرد، فستتم مشاركة موقعك تلقائيًا (يجدر بالذكر أن هذا يحدث حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت أو إذا نفدت طاقة البطارية).
  • يمكنك مشاركة موقعك بشكل استباقي إذا شعرت بعدم الأمان أو حدثت لك حالة طارئة.
  • يمكن أن تشاهد جهات اتصالك الموثوقة حالة نشاط هاتفك للتعرّف بسرعة على أنك بخير.
  • يوفر لك تطبيق جهات الاتصال الموثوقة وسيلة للوصول إلى أكثر الأشخاص أهمية بالنسبة إليك عندما تكون في أشد الحاجة إليهم، سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو لا، أو عندما تحدث لك حالة طارئة، أو إذا كنت بحاجة للاطمئنان.
.
تذكر حين تقوم بتحميل البرامج أن مجمع البرامج هو هدفك للحصول على احدث الاصدارات من جميع البرامج .

  DOWNLOAD 
ردود الفعل:

تعليقات

التنقل السريع