القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ريد اليرت 2 كاملة مجاناً برابط مباشر – Download Red Alert

تحميل لعبة ريد اليرت 2 :





نتيجة بحث الصور عن ريد اليرت
تحميل لعبة ريد اليرت 2

اذا كنت من محبي العاب الاستراتيجية والقتال والالعاب التي تعتمد على التخطيط والمعارك الكبيرة فانت بالتأكيد ستحب لعبة Red Alert فهي من أكثر الالعاب شهرة وكذلك افضل العاب الكمبيوتر فى هذه الفئة ، وقد حصلت اللعبة على شهرة كبيرة جداً بين المستخدمين خاصة فى  الوطن العربي وذلك بسبب ما تقدمه اللعبة من متعة رائعة للمستخدمين ، وعلى الرغم من اصدار الكثير من النسخ من هذه اللعبة الا ان النسخة الاولي منها مازالت تحافظ على شعبيتها ولذلك فنحن اليوم عبر موقعكم هنا نقدم لكم امكانية تحميل لعبة ريد اليرت القديمة كاملة مجاناً برابط مباشر – Download Red Alertt.
وتحصل هذه الفئة من الالعاب دائماً على الكثير من التحميلات مثل تحميل لعبة صلاح الدين الرائعة والعديد من الالعاب الاخري ، ولكن تشترك هذه الاعاب فى نفس العيوب التى يواجهها جميع المستخدمين والتى تتمثل فى الحجم الكبير وكذلك متطلبات التشغيل التى لا تناسب الكثير من الاجهزة ، وعلى الرغم من ذلك الا ان هذه الالعاب مازالت تحصل على الكثير من التحميلات والمزيد من المستخدمين الجدد بشكل يومي.

 تحميل لعبة جاتا 10 الحيثه

حول لعبة Red Alert الرائعة :


  • فى البداية فإن تحميل لعبة ريد اليرت القديمة عبر موقعنا متاح بشكل مجاني وكامل لجميع المستخدمين ظظن وتتميز اللعبة بأنها لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت من اجل ان تتمكن من تشغيلها على جهازك.
  • تعتمد اللعبة على فكرة الحروب الحديثة مستمخدماً الاسلحة والمعدات والجنود المتاحة لك من اجل القضاء على جيوش الاعداء تماماً ، وسيكون عليك أيضاً حماية معسكرك من هجمات الاخرين.
  • يمكنك فى اللعبة الاختيار بين العديد من الجيوش التى يمكنك المحاربة والتى يتميز كل منها بنوعية مختلفة من التسليح والجنود وسيكون عليك الاختيار من بينها ما يتوافق مع خطتك.
  • سيكون عليك فى اللعبة من اجل تدريب الجنود واخراج المعدات ان تقوم بتوفير الاموال اللازمة عن طريق جمع الذهب والاحجار الكريمة وذلك باستخدام سيارات جمع الذهب والتى توفر لك الاموال لبناء الجيش.
  • توجد فى اللعبة الكثير من الادوات والاسلحة الدفاعية التى يمكنك استخدامها من اجل حماية مدينتك من هجمات الجيوش الاخري التى تواجهها والتى تحاول بدورها القضاء عليك.
  • بجانب المواجهات المباشرة بين الجيوش يمكنك داخل اللعبة الذهاب الى المهمات التى تمنحها لك اللعبة والتى سيكون عليك فى كل مرحلة منها تنفيذ مهمة معينة باستخدام عدد محدد من الجنود وهي دائماً ما تكون أكثر حماسة ومليئة بالمغامرة.
  • تصميم اللعبة أكثر من رائع وكذلك الرسومسات ثلاثية الابعاد وتصميم حركات الجنود وكذلك أشكال المباني والمعدات المختلفة يجعل اللعبة أكثر من رائعة ويضيف الى مميزاتها الكثير.
  • الموسيقي والمؤثرات الصوتية الموجودة فى اللعبة تجعلك تشعر بأنك فى وسط حرب حقيقية وكذلك الموسيقي الحماسية الموجودة فى اللعبة تجعلها أكثر من مجرد مؤثرات صوتية داخل اللعبة.
  • على الرغم من ان اللعبة حصل على تحديثات مستمرة من الشركة المطورة الا ان النسخة الاولي من اللعبة مازالت تحتفظ بشعبيتها الكبيرة وتحصل على الكثير من التحديثات يومياً.
  • المشكلة التى قد توجهك مع اللعبة انها غير مناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر فهي تحتاج الى امكانيات مرتفعة نسبياً لتستطيع تشغيلها على جهازك ، كما ان تحميل لعبة ريد اليرت يستغرق وقتاص طويلاص ويمكنك تحميل برنامج FDM من اجل تسريع تحميل اللعبة.

صور من داخل اللعبة :

مميزات لعبة ريد اليرت 2 الرائعة :

  1. تحميل لعبة ريد اليرت القديمة متاج بشكل مجاني عبر موقعنا.
  2. تعتبر اللعبة من افضل العاب الاستراتيجية والتخطيط على الاطلاق.
  3. تعتمد اللعبة على فكرة الجيوش والحروب التى يحبها الجميع.
  4. تتميز الللعبة بتصميم مميز ورسوميات رائعة وعالية الجودة كتلك التى تجدها عند تحميل لعبة جاتا 99 للكمبيوتر.
  5. تأتي اللعبة مع موسيقي رائعة ومؤثرات صوتية مذهلة.
  6. تعتمد اللعبة على أكثر من طريقة للعب يمكنك الاختيار بينها.
  7. تعتبر اللعبة من العاب تنمية القدرت الذهنية مثل لعبة الشطرنج وغيرها.
  8. تحصل اللعبة على تحديثات مستمرة من الشركة المطورة لتحسين الاداء واضافة مميزات جديدة.

تحميل لعبة ريد اليرت مجاناً :

  • اسم اللعبة .. Command & Conquer: Red Alert 2
  • الشركة المطورة .. Electronic Arts
  • حجم اللعبة .. 340.17 ميجابايت
  •        Download
Download

يمكنك طلب اي برامج تريدها او العاب مجانااكتب اللعبة او البرنامج في تعليق وسنقوم باحضارها فورا




ردود الفعل:

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع